تألق لاعب خط وسط نادي ميلان الإيطالي سوسو بشدة في دربي الغضب أمام الجار اللدود إنتر في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري المحلي محققاً إنجازاً تاريخياً.

وأصبح سوسو أول لاعب إسباني ينجح في التسجيل في دربي ميلانو منذ 54 عاماً حين تمكن مواطنه الهداف لويس سواريز من إحراز هدفاً في عام 1962.

ويعتمد المدير الفني لميلان مونتيلا على اللاعب الإسباني الشاب الذي ساهم في تسجيل أربعة من أصل آخر 5 أهداف للفريق اللومباردي في الدوري الإيطالي.

وسجل سوسو الذي دافع عن ألوان ليفربول الإنكليزي سابقاً في شباك بيسكارا وإنتر ميلان كما ساهم أيضاً في تسجيل هدف وصناعة آخر في الفوز الكبير لميلان على نابولي في الجولة الثانية من الكالتشيو.

ورغم توقيعه على ثنائية في دربي الغضب، فشل فريقه في الخروج بنقاط المباراة كاملة بسبب الهدف القاتل لإنتر ليفرض الأخير التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على الموقعة الكروية المثيرة.

ورفع ميلان رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن روما الذي يبتعد بـ7 نقاط كاملة عن حامل اللقب ومتصدر الترتيب يوفنتوس فيما يقبع إنتر ميلان في المركز التاسع بـ18 نقطة.