تواصلت معاناة مانشستر يونايتد الذي لم يحقق سوى فوز يتيم في المراحل السبع الأخيرة وفوزين في المراحل العشر وذلك بتعادله على ملعبه "اولدترافورد" للمرة الرابعة على التوالي ولأول مرة منذ 1990، أمام وست هام يونايتد 1-1 في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي.

واكتفى يونايتد بنقطة مجددا وهذه المرة ضد فريق لم يحقق سوى فوزين في زياراته الـ24 الأخيرة إلى "اولدترافورد" في الدوري الممتاز، ليصبح فريق البرتغالي جوزيه مورينيو متخلفا بفارق 11 نقطة عن تشلسي المتصدر.

وبعد هذا التعادل ضد ويستهام يونايتد، بصم مانشستر يونايتد على رقم جد مخيب في الدوري الإنكليزي الممتاز، تمثل في تحقيق أسوأ بداية للشياطين الحمر في البريميرليغ منذ 26 عاما.

وطبقا لإحصائية نشرها موقع "غريت غول" الإنكليزي فإن يونايتد يمر رفقة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بأسوأ بداية له في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ 26 عاما.

فبعد 13 مباراة في الدوري الإنكليزي، حصد يونايتد مع المدرب البرتغالي نقاطا أقل من تلك التي حققها مع كل من المدرب الهولندي لويس فان غال والاسكتلندى دافيد مويس، خلال نفس العدد من المباريات.

&المدير الفني السابق لتشيلسي لم يحصد سوى 20 نقطة في 13 جولة، بينما حقق فان غال ومويس 22 نقطة لكل منهما خلال نفس العدد من المباريات.

شاهد الأرقام:

&