شن المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي جوزيه مورينيو هجوماً شرساً على مراسل صحيفة إنكليزية بسبب استفسار الأخير عن سبب إقحام الدولي البلجيكي مروان فيلايني في الدقائق الأخيرة لمباراة الفريق أمام إيفرتون ضمن الجولة الرابعة عشرة من البريميرليغ.

ودفع مورينيو بلاعب خط الوسط البلجيكي فيلايني قبل خمس دقائق على نهاية المباراة بدلاً من الأرميني هنريك مخيتاريان لكنه تسبب بركلة جزاء ضد فريقه الذي كان متقدماً بهدف نظيف حتى الدقيقة الـ87 من اللقاء ليتعادل أصحاب الأرض بفضل لايتون باينز.

وقال مورينيو موجهاً كلامه للصحفي إنه كان يظنه بأنه أكثر فهماً في أمور كرة القدم لأن الإجابة عن سؤاله واضحة!

وأضاف المدرب البرتغالي أن إيفرتون لم يعد الفريق الذي يمرر الكرات في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وبات لعبه مباشراً بواسطة الكرات الطولية بواسطة حارس مرماه آشلي وليامز ومدافعه وفونيس موري.

وأشار إلى أن رأى الفريق بدأ في التفكك أمام خصم يلعب بتلك الطريقة المباشرة فما كان منه سوى التفكير في اللاعب الذي يُقارب طوله المترين وكان يجلس بجواره على مقاعد الاحتياط من أجل تقديم المساعدة أمام خط الدفاع لإجادته ألعاب الهواء والالتحامات البدنية.

وسيضع التعادل الثالث ليونايتد في المراحل الثلاث الأخيرة والسادس في اخر 8 مراحل، مورينيو، تحت مزيد من الضغط لا سيما ان فريقه اصبح متخلفا عن تشلسي المتصدر بفارق 13 نقطة في المركز السادس وبفارق 9 نقاط عن المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا.