توقع مهاجم جنوى الإيطالي، الأرجنتيني جيوفاني سيميوني بأن يصبح والده الشهير دييغو المدير الفني الحالي لأتلتيكو مدريد الإسباني مدرباً لإنتر ميلان في المستقبل القريب.

وقال جيوفاني سيميوني لإذاعة أوندا سيرو الإسبانية إنه يعتقد بأنه في مرحلة ما سيوقع والده دييغو لإنتر ميلان مضيفاً أنه يأمل على الأقل بأن يقدم على فعل ذلك.

وأشار إلى أن والده سعيد للغاية في أتلتيكو مدريد بناء على ما يمكن رؤيته حالياً لافتاً إلى أنه في المستقبل قد يحدث ذلك ويوقع لصالح إنتر ميلان.

وكان دييغو سيميوني قد قلص فترة تعاقده مع الروخي بلانكوس إلى صيف عام 2018 بدلاً من 2020 وهو موعد انتهاء عقد مدرب إنتر ميلان الحالي ستيفانو بيولي.

وكانت إدارة إنتر ميلان قد أقالت المدرب الهولندي فرانك دي بور قبل أسابيع قليلة بسبب سوء النتائج وعينت بيولي بديلاً عنه بعد ترشيح عدد كبير من المدربين لتولي مهمة المدير الفني للنيراتزوري.

وسبق لدييغو سيميوني تدريب كاتانيا الإيطالي لفترة وجيزة كما أنه دافع عن ألوان أندية إنتر ميلان ولاتسيو ما يشير إلى أن المدرب الأرجنتيني سيدرب حتماً في يوم من الأيام في "جنة كرة القدم" بناء على رغبة الملاك الصينيين الجدد للأفاعي.