تلفى ريال مدريد الاسباني نبأ سارا تمثل بمعاودة لاعب الوسط الالماني توني كروس والمهاجم الفارو موراتا المشاركة في تمارين الفريق الاول الثلاثاء بعد ابلالهما من الاصابة، عشية استضافته بوروسيا دورتموند الاربعاء في الجولة السادسة والاخيرة من دوري ابطال اوروبا.

وكان كروس تعرض لكسر في مشط القدم اليمنى في المباراة التي فاز فيها فريقه على ليغانيس في الدوري المحلي مطلع تشرين الثاني/نوفمبر، بينما يعاني موراتا اصابة عضلية في فخذه الايمن منذ منتصف الشهر نفسه.

وتمثل عودة اللاعبين دفعة معنوية للنادي الملكي الذي يستعد ايضا لخوض كأس العالم للاندية التي تنطلق بعد غد الخميس في اليابان.

وستزيد عودة موراتا من الضغوط على كاهل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي يواجه مؤخرا انتقادات صحافية لاذعة بعد تراجع مستواه.

الا ان مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان دافع عن مهاجمه، مؤكدا انه "يتدرب بطريقة جيدة وهو في كامل تركيزه. قد لا يكون دائما الافضل على ارض الملعب، لكن الامر ليس خطيرا. لقد سجل اهدافا هامة هذه السنة وتحديدا هدف الفوز ضد سبورتينغ لشبونة (2-1)".

واضاف في مؤتمر صحافي الثلاثاء "دائما ما نطالب بالمزيد من كريم لكن ذلك يعود الى كونه لاعبا رائعا".

وستكون مباراة الريال ودورتموند حاسمة في تحديد هوية متصدر المجموعة السادسة، علما ان الفريق الالماني يكفيه التعادل لتحقيق ذلك. وكان الفريقان تعادلا ذهابا 2-2 في ايلول/سبتمبر.