قرر مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي مكافأة خط هجومه المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز بعد مباراة الفريق أمام إسبانيول في دربي كاتلونيا الأحد المقبل ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إنريكي قرر منح الثلاثي الهجومي إجازة استثنائية عقب ديربي كتالونيا حيث سيعود الـ"MSN" إلى بلادهم من أجل قضاء عطلة أعياد الميلاد.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن القرار يشمل أيضاً مدافع الفريق جيرارد بيكيه حيث لن يتواجد هؤلاء في مباراة برشلونة ما بعد القادمة أمام هيركوليس في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو.

وأشارت إلى أن مدرب برشلونة يثق في مجموعة البدلاء وباقي اللاعبين في تجاوز الخصم على الرغم من نتيجة الذهاب التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ولفتت إلى أن نيمار سيخوض مباراة استعراضية مع مواطنه روبينيو فيما سيقطع بيكيه إجازته لخوض مباراة ودية مع منتخب كاتلونيا في الـ28 من ديسمبر الجاري.

وأوضحت أن إنريكي كان اتخذ خطوة مشابهة في الموسم الماضي في لقاء الإياب امام فيلانوفينسي في كأس الملك حيث انتهت المباراة بفوز كاسح لبرشلونة بدون مشاركة ميسي فيما تابع نيمار وسواريز اللقاء من مقاعد الاحتياط ولم يشاركوا فيه.