ابتعد الجزيرة مؤقتا في صدارة بطولة الاردن لكرة القدم بفوزه الصعب على سحاب بهدف نظيف مساء&الخميس على ستاد الملك عبد الله الثاني في عمان في إطار المرحلة السابعة.

وسجل المدافع يزن أبو عرب هدف اللقاء الوحيد من كرة رأسية في الدقيقة الرابعة ليهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينه رفعت رصيده الى 18 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 7 نقاط عن أٌقرب مطارديه الوحدات والفيصلي، فيما تجمد رصيد سحاب عند (7) نقاط في المركز التاسع.

وحقق الجزيرة الفوز السادس في المسابقة والثالث على التوالي، مقابل خسارة وحيدة تحت قيادة مدربه السوري نزار محروس.

وأكمل سحاب المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد لاعبه مهند العزة بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة (81).

من جانبه واصل فريق شباب الأردن نزيف النقاط واكتفى بالتعادل السلبي مع مستضيفه ذات راس على ستاد الأمير فيصل بمدينة الكرك.

ورفع التعادل رصيد شباب الأردن الى (10) نقاط متساوياً بذات الرصيد مع الأهلي الذي سقط هو الآخر في فخ التعادل السلبي أمام الصريح على ستاد الحسن بمدينة إربد، وكلاهما يتأخر بفارق الأهداف عن منشية بني حسن الذي يلتقي غداً مع الحسين إربد.

وأهدر فريقا شباب الأردن والأهلي فرصة الارتقاء مؤقتاً للمركز الثاني قبل &مواجهة القطبين الوحدات والفيصلي.

وتختتم الجولة غدا الجمعة فيلتقي البقعة مع الرمثا على ستاد عمان الدولي والوحدات مع الفيصلي على ستاد الملك عبد الله الثاني.

وتكتسب مواجهة القطبين أهمية خاصة ومتزايدة إذ يملك كل فريق (11) نقطة في المركز الثاني بعيداً عن الجزيرة المتصدر بفارق (7) نقاط.

ولن يكون التعادل ملبياً لطموحات القطبين، وكلاهما يرفع شعار الفوز وحصد 3 نقاط غالية تعزز لصاحبها موقعه في المركز الثاني وتمنح صاحبها فرصة حقيقية لتقليص الفارق النقطي والمنافسة بقوة على اللقب الذي ناله الفيصلي 32 مرة، مقابل 15 مرة للوحدات (حامل اللقب).

أهداف مباراة&الجزيرة وسحاب: