عين الاتحاد الأردني لكرة القدم الاحد رسميا المدرب الإماراتي عبدالله المسفر مديرا فنيا لمنتخب "النشامى".

وقدم الاتحاد الاردني المدرب الجديد في مؤتمر صحافي حضره رئيسه الأمير علي بن الحسين الذي عبر عن ثقته ب"قدرة المدرب على تحقيق النجاح المنشود" مع المنتخب الأردني الذي يتطلع لاستعادة ثقة الجماهير من بوابة المنافسه على واحدة من البطاقات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا في الامارات 2019.

وأكد الأمير علي ان ما دفع الاتحاد الى التعاقد مع المسفر، أول إماراتي وخليجي يقود منتخب الأردن، هو "سيرته التدريبية المشرفه على مستوى الأندية والمنتخبات الإماراتية لسنوات طويلة".

وأشاد الأمير علي بما حققته كرة القدم الإماراتية في الآونة الأخيرة، معتبرا ان المرحلة المقبلة "ستكون انتقالية في مسيرة الكرة الأردنية".

من جهته، أكد المسفر لوكالة فرانس برس انه "فخور لكونه أول إماراتي وخليجي يتولى مهمة المدير الفني لمنتخب الأردن"، واصفا إياه بالمنتخب الكبير ومشيدا بالنجاحات التي حققتها الكرة الأردنية في الآونة الأخيرة.

واكد انه "سيبني عليها المسيرة وبدعم من جماهير وأسرة ومنظومة الكرة الأردنية لتمكين النشامى من استعادة هيبتهم ومكانتهم المعروفه".

وكشف المسفر أنه سيقوم في غضون الأيام القليلة القادمة على إعداد خطة عمل طموحة وطويلة الأمد يكون في مقدمة أهدافها تمكين النشامى من التأهل لكأس آسيا.

ووعد ب"بذل قصارى جهده من أجل أن يقدم صورة مشرفه عن مكانة المدرب الإماراتي والخليجي"، مشيرا الى انه سيعلن لاحقا عن هوية المدرب الأردني وباقي الجهاز الفني والإداري لمنتخب النشامى.