أثار عراف وعالم نفس برازيلي شهير الرعب في قلوب نجوم المنتخب التشيلي، بعدما تنبأ&بوفاة أحد نجوم المنتخب قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك على غرار تنبؤه بكارثة فريق&شابيكوينسي البرازيلي.

وكان العراف البرازيلي الشهير الذي يُدعى جوزيه فيريرا دوس سانتوس كارلينوس قد&تنبأ بكارثة فريق شابيكوينسي البرازيلي الذي تحطمت طائرته خلال رحلة توجهه إلى كولومبيا من أجل لقاء أتلتيكو ناسيونال في نهائي كأس كوبا سودأمريكانا في 28 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وأودت بحياة&76 شخصا.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البرازيل قد تداولوا مقطع فيديو لعالم النفس البرازيلي خلال استضافته في إحدى البرامج التلفزيونية في البرازيل في الـ29 من شهر مارس الماضي، حيث تنبأ بأن حادثة طائرة سوف تنهي حياة فريق كروي بأكمله.

كما شدد كارلينوس البالغ من العمر 53 عاما على أن الحادثة سوف تقع خلال عام ونصف لكنه لم يستطع تحديد هوية الفريق قبل أن يعود ويؤكد بأن توقعاته سوف تحدث خلال المدة المذكورة.

عالم النفس البرازيلي خرج بتصريحات جديدة أثارت الرعب في قلوب نجوم المنتخب التشيلي لكرة القدم بعدما تنبأ بوفاة أحد نجوم المنتخب قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال كارلينوس في تصريحاته إن أحد نجوم المنتخب التشيلي وتحديدا أحد اللاعبين المحترفين خارج البلاد، سيموت قبل خوض منافسات مونديال 2018، ولن يشارك في المونديال الروسي في حال تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات العرس العالمي.

ورفض كارلينوس أن يذكر اسم اللاعب لكنه أشار إلى أنه من أكثر اللاعبين شهرة في شيلي، في إشارة منه على ما يبدو إلى أليكسيس سانشيز نجم أرسنال، أو أرتورو فيدال نجم بايرن ميونيخ، أو كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن أن عالم النفس هذا هو من توقع سقوط منتخب بلاده بنتيجة ثقيلة أمام ألمانيا في نصف نهائي مونديال البرازيل عام 2014 علاوة على أنه تنبأ بإصابة نيمار وإنهاء مشواره في كأس العالم وهو ما حدث بالفعل.

شاهد الفيديو: