أعلن أسطورة نادي أرسنال الإنكليزي راي بارلور فشل صفقة انضمام مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي إلى صفوف المدفعجية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بارلور في تصريحات صحفية إن انتقال جيمي فاردي إلى أرسنال يبدو أنه لن يحدث الآن كاشفاً أنه كان في مقر إدارة النادي اللندني حين كان المصورين والطاقم الطبي في انتظار اللاعب من أجل إجراء الفحوصات الطبية.

وأضاف أسطورة الغنرز أن فاردي غير وجهته بشكل مفاجئ قبل أن يتوجه إلى معسكر المنتخب الإنكليزي من أجل خوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من يوليو المقبل.

وكانت صحيفة الميرور البريطانية قد ذكرت أن المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر تلقى صدمة شديدة في إطار محاولاته للتعاقد مع مهاجم ليستر سيتي ومنتخب إنكلترا جيمي فاردي وجلبه إلى صفوف الفريق اللندني. 

وأضافت الصحيفة البريطانية أن فينغر يشعر بإحباط شديد بعدما تجاهل مهاجم منتخب الأسود الثلاثة الرد عليه مثلما وعده سابقاً عبر الموافقة على العرض الذي تقدمت إدارة النادي اللندني من أجل الظفر بخدماته.

 وأشارت إلى أن فينغر كان متفائلاً بنسبة كبيرة بموافقة جيمي فاردي على العرض المقدم لكن التزام المهاجم الدولي المتألق الصمت بعث بالقلق لدى المدرب الفرنسي الذي بات يخشى بشكل جدي من اقتناع اللاعب بالبقاء ضمن صفوف فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

 ولفتت إلى أن إدارة أرسنال كانت قد تقدمت بعرض لمدة 4 أعوام وراتب أسبوعي يصل إلى 120 ألف جنيه استرليني وهو ضعف ما يتقاضاه فاردي مع ليستر سيتي. 

وأوضحت أن إدارة ليستر سيتي وعدت اللاعب برفع راتبه الأسبوعي إلى 100 ألف باوند علاوة على قيام أكثر من لاعب من فريق الثعالب بالحديث مع فاردي من أجل إقناعه بالبقاء وعدم الرحيل عن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز والالتحاق بصفوف أرسنال.