تواصل إيلاف استعراض أجواء مدرجات الجماهير في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا، والتي شهدت فرحة عارمة للجماهير البلجيكية بعد تخطيها دور المجموعات للمرة الأولى منذ عام 1980، بعد الفوز على السويد 1-صفر.

وقاد روبي برادي جمهورية ايرلندا الى ثمن النهائي بتسجيله هدف الفوز على ايطاليا الوصيفة بتشكيلتها الاحتياطية، لترفع ايرلندا رصيدها الى 4 نقاط وانهت الدور الاول في المركز الثالث وضمنت تأهلها للمرة الأولى في تاريخها وذلك كأحد أفضل 4 منتخبات حلت في هذا المركز في المجموعات الست.

وتنفس البرتغاليون الصعداء بعد تأهل منتخب بلادهم بصعوبة إلى الدور ثمن النهائي بعد تعادل مثير مع المجر 3-3، لتتصدر المجر المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الاهداف امام ايسلندا التي حققت فوزا تاريخيا هو الاول لها في اول مشاركة في العرس القاري، على النمسا 2-1، فيما ضمنت البرتغال تأهلها كأحد أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط. وخرجت النمسا من الدور الاول برصيد نقطة واحدة.

وترصد إيلاف بالصور الأجواء في البطولة القارية، حيث تنوعت الصور في أحداثها وشهدت فرحة الجماهير البلجيكية والبرتغالية والإيرلندية والمجرية، فيما ساد الحزن بين الجماهير السويدية والنمساوية.

شاهد الصور: