شهدت الملاعب الرياضية السويدية حادثة غريبة وطريفة، لا تخطر على بال أحد، حيث قام حكم مباراة في دوري الهواة بطرد لاعب بسبب "خروج الريح "منه أثناء اللقاء، ما أثار ضجة إعلامية كبيرة في البلد الاسكندينافي وسخرية واسعة لدى الجماهير.

وقد تفاجئ آدم ليندين، لاعب نادي بيرشايغين، لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء من طرف الحكم وذلك دون أن يدخل في احتكاك بدني مع أحد لاعبي الفريق المنافس أو يعيق مجرى اللعب، بل "خطأه" الوحيد هو عدم التحكم في نفسه وإخراج الريح بصوت قوي.
 
وقال اللاعب "المذنب" في تصريحات صحفية، معلقاً على الحادثة الغريبة: "كان علي أن أريح نفسي، فبطني كانت تؤلمني كثيراً، ولم أتردد في إخراج الريح وهو ما جعل الحكم يشهر في وجهي بطاقة صفراء ثم أخرى حمراء.لقد صدمت، فالأمر يتعلق بأغرب حالة عشتها داخل ملاعب كرة القدم".
 
وأضاف قائلاً: لقد توجهت للحكم وسألته: ألا يمكنني أن أُخرج الريح داخل ملعب المباراة؟ فأجابني: لا!.ربما اعتقد أنني أخرجت الريح في يدي ثم لوحت بها في اتجاهه، لكنه لم يخبرني بشيء".
 
وبالمقابل، أكد حكم اللقاء، داني كاكو، أنه منح اللاعب بطاقة صفراء ثانية كونه تلقى بطاقة صفراء أولى في الدقيقة الـ65، فيما اعتبر تصرف اللاعب استفزازاً لخصومه، حيث قال "اعتبرت ذلك استفزازاً لخصمه.لقد قام بذلك عمداً وكان تصرفاً غير لائق من طرفه، وهو ما جعلني أُشهر البطاقة الصفراء في وجهه".
 
ومن جهته، عبر كريستوفر ليند، مهاجم الفريق المنافس عن استغرابه الشديد من تصرف آدم ليندين، حيث قال :"لقد كنت أقف بعيداً عنه، لكني سمعت صوت الريح بقوة! الأمر يتعلق بأغرب شيء يقع لي داخل ملعب كرة قدم، علماً أنني ألعب منذ عمر الثامنة"...حادثة غريبة حقاً.