يصر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على محاولة التعاقد مع مواطنه المتألق أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النادي الباريسي أبدى رغبة قوية في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي غريزمان في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الفرنسي تستعد لتقديم عرض مالي كبير بقيمة 60 مليون يورو من أجل إقناع مسؤولي أتلتيكو مدريد بالاستغناء عن خدماته ونقله إلى حديقة الأمراء.

وأشارت إلى أنه على الأغلب سوف يتم رفض العرض من قبل إدارة أتلتيكو مدريد التي كانت قد أعلنت قبل أيام قليلة عن تجديد عقد اللاعب في ملعب فيسنتي كالديرون حتى صيف عام 2021 مع رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 100 مليون يورو.

ولفتت إلى أن الأمور سوف تتضح بعد نهاية مشوار اللاعب مع منتخب بلاده الذي يشارك حالياً في بطولة كأس الأمم الأوروبية حيث أوصله إلى الدور ربع النهائي بفضل هدفيه في شباك جمهورية إيرلندا في دور الـ16.

ويعد غريزمان أحد أبرز لاعبي أتلتيكو مدريد وقاد فريقه في الموسم المنصرم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والحلول وصيفاً إثر خسارة اللقب بركلات الترجيح بالإصافة إلى إنهاء الليغا في المركز الثالث خلف الغريمين برشلونة وريال مدريد.
&