احتفل نجوم المنتخب الأيسلندي بالفوز التاريخي الذي حققوه على المنتخب الإنكليزي في كأس أوروبا، مع أسرهم وأنصار منتخبهم الذين تواجدوا في مدرجات ملعب اليانز ريفيير الذين احتضن اللقاء.

وما إن أطلق الحكم السلوفيني دامير سكومينا صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز المنتخب الأيسلندي بهدفين مقابل هدف وحيد، عمت فرحة عارمة بين نجوم المنتخب الأيسلندي وجماهيره، وكان هناك بعض المشاهد التي لا تصدق في الملعب.

وانتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي لاعبو المنتخب الآيسلندي وهم يحتفلون بالفوز التاريخي على المنتخب الإنكليزي العريق، مع عائلاتهم وجماهيرهم في المدرجات بعد المباراة.

وظهر في الفيديو المتداول حارس المنتخب الآيسلندي هانيس هالدورسون وهو في مشهد عاطفي، حيث كان يعانق بحرارة شخص كبير يبدو أنه والده، وسط تصفيقات الجماهير.

أما اللاعب بيركير بيارناسون صاحب هدف التعادل في مرمى المنتخب البرتغالي في دور المجموعات، فظهر من خلال الفيديو وهو يعانق ويقبل أفراد أسرته.

وحقق منتخب ايسلندا لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل وبلغ الدور ربع النهائي من كأس اوروبا 2016 المقامة في فرنسا اثر فوزه على نظيره الانكليزي 2-1 في ثمن النهائي.

وتلعب ايسلندا في ربع النهائي مع فرنسا التي تأهلت على حساب جمهورية ايرلندا 2-1.

شاهد الفيديو: