أعلن نادي ليفربول الانكليزي رسميا عن تمديد عقد مدربه الألماني يورغن كلوب لأربع سنوات إضافية، ليمتد حتى عام 2022.

وقال النادي في بيان رسمي نشر على موقعه على شبكة الإنترنت: "يسر نادي ليفربول أن يعلن أن يورغن كلوب له مستقبل طويل الأمد مع ليفربول من خلال التوقيع على العقد الممتد لأربع سنوات إضافية".

وأضاف البيان "لقد اتخذ النادي هذه الخطوة تقديرا للالتزام الذي أبداه المدرب الألماني في تطوير وتحسين الفريق".

وتابع البيان "منذ وصوله إلى ملعب انفيلد، ركز كلوب على تطوير الفريق واللاعبين، وبالتالي فإن تأمين خدمات كلوب، لفترة طويلة الأجل أمر بالغ الأهمية لتحقيق الطموحات العامة للنادي".

كما أعلن النادي أيضا أنه جدد عقود مساعدي المدرب الألماني وهما زيليكو بوفاك وبيتر كراوتز، لتستمر علاقتهما مع كلوب والتي امتدت لعقدين.

من جانبه أبدى كلوب سعادته الكبيرة بتمديد عقده مع النادي الإنكليزي، وقال: "العلاقة التي تربطني بهذا المكان المميز مدهشة، من الصعب التعبير عن مدى فخري بالثقة التي منحني اياها مجلس ادارة النادي، انها مسؤولية كبيرة".

وأضاف "لازال أمامنا الكثير لكي نحقق أهدافنا، ولكي نصبح واحد من أكثر الأندية التنافسية في العالم".

جدير بالذكر ان ليفربول كان قد تعاقد مع المدرب الألماني في أكتوبر من العام الماضي بعقد يمتد حتى عام 2018 قبل ان يتم تجديد لأربع سنوات اضافية.

ومنذ استلامه مهمة الإشراف على ليفربول، قاد كلوب الفرق الأحمر الى المباراة النهائية لكأس رابطة الاندية الانكليزية وخسر امام مانشستر سيتي، ونهائي الدوري الاوروبي وخسره امام اشبيلية الاسباني.