أبدى رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز استعداده للاجتماع مع مسؤولي فالنسيا من أجل بحث إمكانية التعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي أندريه غوميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رئيس النادي الملكي لا يمانع في عقد اجتماع مع إدارة فالنسيا لتلبية طلبات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المتمثلة بالتوقيع مع الدولي البرتغالي أندريه غوميز.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي البرتغالي يحظى بقبول واسع لدى المدرب الفرنسي الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في الموسم المنصرم ويمكنه أن يكون منافساً جدياً للثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس في خط الوسط.

وأشارت إلى أن أندريه غوميز بات اللاعب المفضل لتعزيز خط الوسط في ظل ارتفاع قيمة الخيار الأول لريال مدريد وهو الفرنسي بول بوغبا بسبب مطالب ناديه يوفنتوس الإيطالي المرتفعة مقابل الاستغناء عن خدماته والسماح برحيله عن صفوفه.

ولفتت إلى أن إدارة فالنسيا تبدو مصرة على الحصول على مبلغ 65 مليون يورو مقابل الموافقة على بيع اللاعب فيما يرغب مسؤولو ريال مدريد في التقليل من المبلغ المطلوب لدى الخفافيش.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد تصر على ذلك بسبب عدم مشاركة اللاعب بصورة أساسية مع منتخب بلاده الفائز بكأس أمم أوروبا التي أقيمت في فرنسا.

وأكملت أن ريال مدريد يواجه منافسة شرسة مع أندية أوروبية كبيرة مثل يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشلسي ومانشستر يونايتد الإنكليزيين&وسط توقعات بأن يكون الأسبوع المقبل حاسماً في معرفة مستقبل أندريه غوميز.