بعد جدل واسع، تمكن لاعب خط الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا من اجتياز الفحوصات الطبية بنجاح مع نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي حيث بات قاب قوسين أو أدني من التوقيع لصالحه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وكان اللاعب البرازيلي الشاب قد أثار الكثير من القلق بعدما فقد الوعي خلال إجرائه الفحوصات الطبية الأولى مع النادي البرتغالي واكتشف لاحقاً بأنه يعاني من عدم اتزان في دقات القلب.

وكشفت تقارير صحفية أن الأمر اختفى نهائياً بعدما خضع اللاعب لفحوصات طبية أخرى في اليوم ذاته الذي شهد واقعة سقوطه مغشياً عليه ليضع متوسط الميدان البرازيلي حداً نهائياً للشائعات التي انتشرت بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإعلانه اعتزال كرة القدم.

ولزيادة التأكد، خضع لوكاس سيلفا البالغ من العمر 23 عاماً إلى فحوصات طبية معمقة من أجل التأكد من سلامة قلبه بنسبة 100% على غرار إجراء بعض التمارين ما دفع الأطباء للتأكيد بأنه لا يعاني من أي مشاكل ويمكنه مواصلة لعب كرة القدم بدون عوائق.

ولإنهاء حالة الجدل تماماً، كتب اللاعب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:" لن أعتزل كرة القدم أبداً" موجهاً الشكر لكافة رسائل الدعم التي وصلته مؤخراً ومنحته القوة لمواصلة مشواره في عالم الساحرة المستديرة.