خرج صانع ألعاب نادي تشلسي الإنكليزي، الدولي الإسباني سيسك فابريغاس من حسابات المدرب الإيطالي الجديد للفريق اللندني أنطونيو كونتي الذي خلف الهولندي غوس هيدينك في مقاعد بدلاء ملعب ستامفورد بريدج.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن صانع الألعاب الشهير سيسك فابريغاس لن يكون ضمن حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في الموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الدولي الإسباني أجرى اتصالات بشخصيات مقربة من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من أجل عرض فكرة الانضمام إلى الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد ردت سلباً على خطوة فابريغاش إذ رفض النادي الملكي فكرة التعاقد مع لاعب الغريم السابق فابريغاس بسبب وفرة لاعبي خط الوسط في فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ولفتت إلى أن كونتي كان قد عرض خدمات فابريغاس على ناديه السابق يوفنتوس من أجل تعويض رحيل الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وكان فابريغاس قد تألق في الملاعب الإنكليزية مع أرسنال قبل أن يستعيده برشلونة إلى صفوفه مرة أخرى لكنه لم يثبت نفسه بالشكل المأمول ما دفع الإدارة إلى بيعه إلى صفوف تشلسي الإنكليزي في صيف عام 2014.