يواصل المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي فرانك دي بوير مساعيه المكثفة من أجل تعزيز صفوف فريقه بلاعبين جدد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن المدرب الهولندي الذي خلف نظيره الإيطالي روبرتو مانشيني في مقاعد بدلاء إنتر ميلان يعمل بجدية كاملة من أجل بناء مشروع قوي مع فريقه الجديد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مدرب أياكس أمستردام الهولندي سابقاً كان قد أشاد بمهاجم برشلونة منير الحدادي ذو الأصول المغربية منذ الموسم الماضي.

وأشارت إلى أن إنتر ميلان يأمل في الحصول على خدمات منير الحدادي هذا الصيف بفضل العلاقات الجيدة بين إدارتي الناديين الإيطالي والإسباني وذلك بعد إعارة الظهير الأيمن مارتن مونتويا إلى النيراتزوي في الموسم الفائت.

ولفتت إلى أن دي بوير يعول على عدم رغبة لويس إنريكي في إبقاء منير في الموسم الجديد ضمن صفوف فريقه وإصراره الكبير على التعاقد &مع مهاجم رابع يكون بديلاً لـ"MSN" ما يُسهل من عملية انتقال الحدادي إلى ملعب جوزيبي مياتزا.

وأوضحت أن المهاجم الشاب لديه عروضاً من عدة أندية إسبانية مثل فالنسيا وسيلتا فيغو وريال سوسييداد حيث يرغب مدرب الأخير أوزيبيو في جلبه إلى صفوف الفريق الباسكي لأنه يعلم قدراته جيداً عندما كان مدرباً للفريق الرديف لبرشلونة وضمن مدرسة لا ماسيا.

وتألق الحدادي في الفترة التحضيرية للموسم الجديد وأحرز عدة أهداف وساهم في تتويج برشلونة بكأس السوبر الإسبانية على حساب إشبيلية بفضل هدفه في لقاء الذهاب في ملعب بيزخوان.
&