طالب اللاعب الهولندي ياسبر سيليسين، حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي، إدارة ناديه بالسماح له بالانتقال لصفوف برشلونة الإسباني الذي يرغب بضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن سيليسين عقد جلسة مع إدارة النادي الهولندي، من أجل مطالبتهم بالموافقة على عرض النادي الكتالوني.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن الحارس الهولندي يرفض المشاركة في مباراة فريقه أمام ريستوف الروسي، ضمن منافسات تحديد المتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وذلك لتخوفه من تعرضه للإصابة قد تحرمه من تحقيق حلمه بالانتقال إلى برشلونة.

وتسعى إدارة النادي الكاتالوني للتعاقد مع الحارس الهولندي، ليكون بديلا للحارس التشيلي كلاوديو برافو، الذي سينتقل إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي.

وكان نادي برشلونة قد أعلن ان حارسه الدولي التشيلي كلاوديو برافو سينتقل الى مانشستر سيتي الانكليزي فور تعاقده مع بديل له.

وقال المدير الرياضي في النادي الكاتالوني روبرت فرنانديز: "توصلنا الى اتفاق مبدئي مع مانشستر سيتي بشأن كلاوديو برافو. نحن ننتظر تطور الاحداث هذا الاسبوع. سنفتح الباب لرحيل كلاوديو فور توقيعنا مع حارس آخر".

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قد كشفت أن نادي برشلونة توصل إلى اتفاق مع أياكس أمستردام لضم حارسه الهولندي ياسبر سيليسين مقابل 13 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية أن حارس المرمى الهولندي ياسبر سيليسين بات قريباً من الانتقال إلى برشلونة، مشيرة إلى أن سيليسين سيوقع على عقد لمدة خمسة مواسم مع برشلونة، لكن أياكس لن يسمح له بالرحيل قبل انتهاء مباراة العودة من الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.