أقدم أحد موظفي نادي أرسنال الإنكليزي على تقديم استقالته اعتراضاً على تصريحات المدير الفني للفريق الأول أرسين فينغر حول الإنفاق بحذر في سوق الانتقالات.

وكان فينغر قد أوضح عقب تعادل فريقه أمام ليستر سيتي في قمة الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز أنه يضع في عين اعتبار وجود 600 موظف داخل أروقة النادي اللندني ويجب العمل على توفير رواتبهم نهاية كل شهر.

وعلى الفور لاقت تصريحات فينغر صدى واسعاً إذ قال جايسون سافاج الذي يعد أحد موظفي المتجر الرسمي لأرسنال إنه أقدم على قرار الاستقالة بسبب ما قاله المدرب الفرنسي.

وأوضح سافاج في خطابه إلى مسؤول المتجر الرسمي أنه مشجع كبير لأرسنال لكنه يريد الاستقالة من وظيفته عازياً ذلك إلى تصريحات فينغر التي "اضطرته" إلى هذا القرار.

وأشار موظف أرسنال المستقيل إلى أن المدرب الفرنسي يُلقي اللوم على دفع رواتب 600 موظف وذلك لعدم إبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق واصفاً ما قاله بـ"العار".

ولفت إلى أن ما يحصل عليه موظفو أرسنال لا يُمكن مقارنته أبداً بما يحصل عليه لاعبو الفريق الأول مشدداً على أن رواتب الموظفين ليست عبئاً على النادي الإطلاق ويمنعها من إبرام وإجراء صفقات وتعاقدات جديدة.

وضرب سافاج مثالاً ليؤكد صحة كلامه إذ أوضح أنه يتقاضى 720 جنيه استرليني أسبوعياً فيما يحصل جناح أرسنال ثيو والكوت على أكثر من 10 أضعاف ما يتحصل عليه.

وأنهى موظف أرسنال خطابه إلى مسؤول المتجر الرسمي بأنه لا يريد بأن يكون عبئاً على النادي معرباً عن أمله في أن يُقدم فينغر على إجراءات التعاقدات وإبرام الصفقات بعد استقالته!


&

&