منح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، مهاجم فريقه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عطلة مضاعفة عن باقي زملائه في الفريق بسبب مشاركته في جميع المباريات التي خاضها الفريق منذ انطلاق الموسم الجديد.

وخاض العملاق السويدي الذي كان قد أعلن اعتزاله الدولي بعد خروج السويد من اليورو، جميع مباريات الشياطين الحمر منذ انطلاق الموسم الجديد، منها ثلاث مباريات في الدوري ومباراة في درع الاتحاد الإنكليزي، علما أنه نجح في التسجيل في أول مباراتين في الدوري أمام بورنموث وساوثامبتون بالإضافة لمباراة الدرع أمام ليستر سيتي.

ويرى المدرب البرتغالي أنه من الصعب أن يشارك المهاجم السويدي المخضرم في 70 مباراة بالموسم، خصوصا وأنه تجاوز الـ 34 عاما، لذلك قرر منحه عطلة لمدة أربعة أيام من أجل النقاهة، في حين أن لاعبين آخرين سيحصلون على عطلة مدتها يومين فقط.

وقال مورينيو تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البيطانية: "في سن الـ34، أنت بحاجة للراحة، لا يمكنك لعب 70 مباراة في الموسم، لذلك سأعطي اللاعبين الآخرين الذين لم يتم اختيارهم للعب مع المنتخبات الوطنية راحة مدتها يومين فقط، أما زلاتان سأعطيه أربعة أيام".

وأضاف "إبراهيموفيتش قدم كل شيء ممكن في المباريات الماضية للفريق، لعب كل مباراة وكل دقيقة، 360 دقيقة، بالتالي فأربعة أيام عطلة أمر مستحق لهذا الرجل الكبير".

جدير بالذكر مباراة الشياطين الحمر المقبلة ستكون يوم العاشر من سبتمبر المقبل، حين يستضيف الفريق على ملعبه أولد ترافورد فور جاره مانشستر سيتي في ديربي مانشستر.