فجر الهولندي مينو رايولا، وكيل أعمال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بانتقال موكله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وزعم مينو رايولا، وكيل أعمال عدد كبير من نجوم الصف الأول، أن إبراهيموفيتش كان قريبا من العودة إلى صفوف فريقه السابق ميلان الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولفت وكيل الأعمال الشهير إلى أن نادي ميلان في قلب زلاتان ابراهيموفيتش لكن النادي الإيطالي لم يستطع تحمل نفقات اللاعب، قبل أن ينتهي به المطاف في مانشستر يونايتد.

ووصل النجم السويدي إلى أولد ترافورد في اليوم الأول من شهر يوليو الماضي في صفقة انتقال حر من نادي باريس سان جيرمان، حيث وقع مع الشياطين الحمر على عقد لمدة عام واحد يحصل بموجبه على 250 ألف يورو كراتب أسبوعي، وهو ما حال دون عودة اللاعب إلى ميلان على ما يبدو.

وقال رايولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "ميلان في قلب زلاتان، ولكن ميلان لم يستطع تحمل نفقات التعاقد معه، وهذا ما وصل به إلى مانشستر يونايتد".

وأضاف مهندس عملية انتقال الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد "أنا سعيد لأن إبراهيموفيتش وبوغبا في نفس الفريق، وهما متعطشان للانتصارات ولهذا المشروع الفائز في مانشستر يونايتد".

جدير بالذكر ان العملاق السويدي البالغ من العمر 34 عاما، حقق بداية مثالية مع الشياطين الحمر بتسجيله أربعة أهداف في مبارياته الأربع الأولى، وقاد الفريق لتحقيق لقب الدرع الخيرية على حساب ليستر سيتي.