رد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بقسوة على الانتقادات التي طالته من طرف المدافع الإنلكيزي الأسبق والمحلل الرياضي حالياً جيمي كاراغر.

وكان مدافع ليفربول الأسبق قد أكد قبل أيام قليلة أن الدولي الإيطالي لاعب غالٍ ومكلف حتى لو كان انتقاله انتقاله إلى صفوف نيس "مجانياً".

وتطرق كاراغر إلى المشاكل الكبيرة التي يتسبب بها بالوتيلي داخل الميدان وخارجه في مختلف الأندية التي دافع عن ألوانها ولم يستمر فيها لاختلاقه المشاكل والأزمات والنزاعات.

بدوره، رفض بالوتيلي الصمت على انتقادات مدافع ليفربول الأسبق حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"جيمي كاراغر، لاعب سيء جداً وكاره كبير... لكن من يهتم؟!".

وكان مينو رايولا وكيل أعمال بالوتيلي قد شن هجوماً قاسياً على المدرب الألماني يورغن كلوب الذي أكد أن الكبار في ليفربول اعترفوا بأن المدير الفني كان مخطئاً في إرسال بالوتيلي من أجل التدرب مع الفريق الاحتياطي للريدز.

وأضاف أنه لا يحاول تقييم كلوب كمدرب على الرغم من أنه لا يعتبره "مدرباً جيداً" مشدداً على أن المدرب الألماني لم يفهم بأن المهاجم الإيطالي "إنسان".

 وكان مدرب ليفربول قد أجبر بالوتيلي على التدرب مع الفريق الرديف للنادي الإنكليزي قبل أن يرحل المهاجم المثير للجدل في اليوم الأخير من سوق الانتقالات إلى الدوري الفرنسي.

وأشار إلى أن بالوتيلي تصرف بشكل مثالي كما أنه لم يشتكِ أبداً من التدرب لوحده مشدداً على أنه لا يكفي القول بأن كلوب كان مخطئاً قبل أن يصف المدرب الألماني بأنه "قطعة من القذارة".