رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الحديث عن تجديد عقده مع النادي الملكي، مشيرا إلى أنه لو كان هو رئيس النادي لقام بتجديد عقده لـ 10 سنوات إضافية.

وعاد رونالدو إلى صفوف ريال مدريد بعد غياب نحو شهرين بسبب الاصابة وتحديدا منذ المباراة النهائية لكأس اوروبا التي توج بها منتخب بلاده للمرة الاولى في تاريخه، فلعب أساسيا في المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على ضيفه اوساسونا 5-2 في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني، ونجح في افتتاح التسجيل لفريقه.

وفي رده على سؤال بخصوص تمديد عقده مع ريال مدريد، قال رونالدو: "لا أعرف، هذا الأمر يتكلم به الرئيس والصحافة كتبت كل شيء، ربما تعرفون أنتم أكثر مني، ولو كنت أنا الرئيس لقمت بتجديد عقدي لعشر سنوات".

وعن عودته إلى الملاعب قال رونالدو: "شعرت أن حالتي الجسدية رائعة وكان يمكنني أن العب 90 دقيقة دون مشاكل، ولكن فضلنا عدم المجازفة خصوصا بعد عدم اللعب لكل هذه الفترة السابقة، كان كل شيء مثاليا فقد شاركت في المباراة وسجلت هدفا".

وعن مواجهة سبورتينغ لشبونة البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، قال الدون: "هذه المباراة تعني لي الكثير فهذا الفريق الذي تدربت فيه، هو فريق موجود في قلبي ولكن انا الآن ألعب مع ريال مدريد ولدي الكثير من الحب لهذا النادي".

وختم رونالدو تصريحاته بالحديث عن طموحاته مع النادي الملكي وقال: "نحن نريد الفوز بكل الألقاب، ولكن الليغا لم نفز بها منذ 4 سنوات ويجب ان نفوز بها وانا واثق اننا سننجح في ذلك".