تتواصل المصائب على نادي ميلان الإيطالي على صعيد النتائج السلبية في الدوري المحلي وتعرض لاعبيه لسلسلة من الإصابات.

وخلال مباراة ميلان وضيفه أودينيزي على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، تعرض لاعب النادي اللومباردي أنتونيلي إلى إصابة خطيرة.

واصطدم أنتزنيلي بزميله باليتا ما أسفر عن إصابة خطيرة له ليضطر المدرب إلى استبداله وخروج من المباراة محمولاً على النقالة ومن ثم التوجه مباشرة إلى المستشفى في ظل تعذر بقائه على مقاعد الاحتياط.

وتنتظر جماهير ميلان خلال الساعات المقبلة نتائج الفحوصات الطبية التي سُيجريها اللاعب من أجل تحديد نوعية الإصابة ومدى خطورتها والمدة الزمنية المتوقعة لغيابه عن الملاعب وصفوف الروسنيري.

وتعرض ميلان لخسارته الثانية بعد مرور 3 جولات فقط على انطلاق الكالتشيو إذ يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط فيما يتصدر حامل اللقب يوفنتوس جدول الترتيب بـ9 نقاط من 3 انتصارات متتالية.

وانتقلت ملكية النادي اللومباردي إلى مجموعة من المستثمرين الصينيين حيث تأمل جماهير الفريق بضخ الأموال اللازمة من قبل المُلاك الجدد في سوق الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلتين من أجل جلب لاعبين قادرين على إعادة ميلان من أجل المنافسة بقوة في البطولات المحلية والمشاركة في البطولات الأوروبية بعد غياب عن منافسات اليويفا.