أبدى اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، تفاؤلاً كبيراً بقدرة فريقه على نيل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي.

وقال رونالدو، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" نشره اليوم الإثنين: "الفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني، يعتبر تحدياً عظيماً".

وأضاف: "أعتقد أنّ ريال مدريد، لديه فرصة جيدة للفوز باللقب مجدداً. ندرك أنّ دوري الأبطال منافسة صعبة للغاية، لكن لا يوجد شيء سهل. سنحاول الفوز به مرة أخرى".

وتابع: "يجب أن نفكر في اللقب، مباراة بمباراة بدءًا من دور المجموعات، ثم ستتكشف المنافسة، لكن يجب أن نفكر بشكل إيجابي بقدرتنا على التتويج".

وفي رده على سؤال حول تقييمه لأدائه في الموسم الماضي، قال النجم البرتغالي: "من حيث الألقاب هي أفضل سنة لي. لا أعتقد أنه توجد سنة مشابهة لها، فحتى على المستوى الفردي، كنت هدافاً لدوري الأبطال، ولذلك هي سنة للذكرى".

وختم بقوله: "ربما كانت أفضل سنة في مسيرتي. الفوز بدوري الأبطال مع ريال مدريد. ثم الفوز باليورو مع المنتخب البرتغالي، ما جعلها سنة استثنائية".

ويخوض ريال مدريد دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي (2016-2017) &ضمن المجموعة السادسة، رفقة كل من بوروسيا دورتموند الألماني، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، وليجيا وارسو البولندي، وسيستهل مشواره يوم الأربعاء القادم باستضافة فريق سبورتينغ.