كشف رئيس نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي برونو دي كارفاليو عن رغبته في عودة لاعب الفريق السابق كريستيانو رونالدو المهاجم الحالي لريال مدريد الإسباني، وذلك من أجل انهاء مسيرته الكروية في النادي الذي بدأ فيه مشواره مع كرة القدم.

وسيجدد رونالدو الموعد مع الفريق الذي تركه عام 2003 من أجل الانتقال الى مانشستر يونايتد الانكليزي، عندما يخوض مع ريال مدريد مواجهة ضيفه سبورتينغ لشبونة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقال كارفاليو للصحفيين تعليقا على عودة رونالدو لمواجهة فريق بداياته: "من دون أدنى شك، أتمنى أن يُنهي رونالدو مسيرته الاحترافية هنا، هذا يُمثل الكثير بالنسبة لنا، وسيكون من الجيد رؤيته يُنهي مسيرته هنا، إنه سفير عالمي وقلبه متعلق بالنادي حتى الآن".

وأضاف "نحن نبذل جهدا كبيرا من أجل عودة بعض اللاعبين، وقد شاهدتم ذلك عندما عاد ناني (بعقد إعارة من مانشستر يونايتد في عام 2014). سيتكرر ذلك".

من جهته أعرب رونالدو في حديث لموقع الاتحاد الأوروبي عن سعادته بلقاء فريق بداياته مجددا، قائلا: "انها مباراة مميزة، انه فريق مميز، اردت مواجهة سبورتينغ مجددا لاني اعتقد بانهم يملكون فريقا جيدا ومدربا جيدا (جورج جيزوس) وستكون لحظة مميزة اخرى في حياتي".

وتابع "لعبت سابقا في دوري الابطال ضد سبورتينغ وايضا ضد بنفيكا وبورتو. ان اواجه سبورتينغ مجددا فهذا الامر شرف لي".

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي يتواجه فيها رونالدو، المرشح بقوة لاحراز الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم بعد قيادته ريال الى لقب دوري الابطال والبرتغال الى لقب كأس اوروبا 2016، مع فريق بداياته إذ سبق ان تواجه معه خلال موسم 2007-2008 من المسابقة القارية الام حين كان في صفوف يونايتد.