افلت القوة الجوية العراقي من الخسارة امام ضيفه الجيش السوري وادرك التعادل في الوقت القاتل 1-1 الثلاثاء على ملعب سعود بن عبد الرحمن في الوكرة في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وتقدم الجيش حامل اللقب عام 2004 بهدف شعيب العلي في الدقيقة 60، لكن القوة الجوية ادرك التعادل في الدقيقة الثامنة الاخيرة من الوقت بدل الضائع عبر حمادي احمد عبدالله.

ويلتقي الفريقان ايابا على الملعب ذاته الثلاثاء المقبل.

وكانت الأفضلية للجوية طيلة الشوط الأول حيث استحوذ على الكرة وسنحت امامه العديد من الفرص لكنها كانت تنتهي عند خط دفاع الجيش.

وكاد الجوية ان يتقدم في الدقيقة 18 لولا براعة مدافع الجيش حسين شعيب عندما ابعد كرة برأسه كانت في طريقها إلى شباك زميله احمد مدنية.

وتحسن أداء الجيش في الشوط الثاني وشكل خطورة واضحة على مرمى الحارس فهد طالب. واستغل الجيش خطا دفاعيا للاعب الجوية علي بهجت بعد أن ارجع كرة لحارس مرماه فاقتنصها شعيب العلي وأكملها بلمسة واحدة إلى شباك الحارس العراقي.

واهدر محمد حمدكو فرصة مثالية لتعزيز تقدم فريقه بعد انفراد بالمرمى الخالي (7+90) إلا انه أرسل كرته إلى الخارج وسط دهشة زملائه قبل أن تتلقى شباكهم هدف التعادل القاتل بعد دقيقة واحدة عن طريق حمادي احمد عندما استثمر التراخي الدفاعي السوري في اللحظات الأخيرة.

شاهد أهداف المباراة :