فجر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قنبلة من العيار الثقيل حين أكد أنه يحاول الاستمتاع بوظيفته الحالية قدر الإمكان في ظل إمكانية إقالته من منصبه خلال ستة أشهر.

وقال زيدان لوسائل الإعلام قبل لقاء فريقه ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا إنه يستمتع بالعمل مع لاعبي ريال مدريد كل يوم ولا يزال يتعلم بعدما تعلم الكثير كلاعب والآن أصبح مدرباً.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه لا يمكن التوقف عن التعلم لافتاً إلى أن رحلته في مدريد قد تنتهي بعد ستة أشهر من الآن.

ويتخوف زيدان من مصيره المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي توج مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2014 وأقيل في نهاية الموسم التالي بسبب عدم فوزه بأي لقب مع الفريق الملكي.

وكان زيدان قد توج في موسمه الأول بلقب دوري الأبطال على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح كما يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط بعد مرور 3 جولات على البداية.

وأشار إلى أنه يحاول الاستمتاع بكل حصة تدريبية مؤكداً أن سعيد للغاية بعمله مع التشكيلة الحالية لريال مدريد وبالطريقة التي يعمل بها مع الفريق الملكي.

ولفت إلى أن ريال مدريد فريق كبير ونادٍ عظيم قبل أن يؤكد بأن الطريقة الوحيدة للفوز بالألقاب والبطولات هي العمل باستمرار لأن الضغط هو نفسه دائماً علاوة على وجود رغبة للنجاح.