أقدم نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني على خطوة جميلة تجاه نظيره نادي برشلونة الإسباني منافسه في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا المزمع إقامتها الأربعاء المقبل في ألمانيا.

&وتمثلت الخطوة بحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية في نشر النادي الألماني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسالة إلى نجم نادي برشلونة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يبدي فيها تعاطفه الكامل مع اللاعب بعد تعرضه لإصابة الأربعاء المنصرم في مباراة فريقه أمام اتلتيكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني ، وهي الإصابة التي ستحرم جماهير النادي الألماني من مشاهدة "البرغوث" عن قرب.
&
وعبر النادي الألماني في رسالته عن تعاطفه الكبير مع ميسي ، مؤكداً حزنه وحزن عشاقه لغيابه عن المباراة التي ستجع الفريقين الأسبوع المقبل ، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب.
&
وبدوره لم يتردد ميسي في الرد على رسالة الألمان ، لينشر هو الآخر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" رسالة &عبر فيها عن شكره وتقديره لكل من وقف معه في محنته ومنهم نادي بوروسيا مونشنغلادباخ ، وهي الرسالة التي أكد فيها الدولي الأرجنتيني عن تفاؤله برفع التحدي بقوله :"سأرتاح بعض الوقت لأعود أقوى مما كنت " .
&
وقدر أطباء برشلونة أن يغيب ميسي عن الملاعب لفترة تدوم حتى ثلاثة أسابيع من أجل خضوعه للراحة قبل أن يستأنف التدريبات والمباريات الرسمية مع فريقه.
&
ويدرك جمهور النادي الألماني أن غياب ميسي قد لا يؤثر على نتيجة المباراة الأوروبية ، لأن فريق برشلونة قادر على كسب نقاطها بدون ميسي، غير أن مشاركةاللاعب في اللقاء يعتبر حدثا هاما في تاريخ النادي قد لا يتكرر مستقبلا &، وتواجده كان سيجعل من المباراة "عرسا" في المدينة.
&
هذا وتعكس خطوة بوروسيا مونشنغلادباخ مدى الاهتمام الذي يوليه النادي لترسيخ مفهوم الروح الرياضية بغض النظر عن النتائج ، في وقت أن أندية أخرى تتمنى إصابة نجوم منافسيها من أجل تسهيل تحقيقها للانتصارات ، لتستغل ذلك عدة أندية في أوروبا في تحقيق الإنجازات والبطولات.