حضر العديد من نجوم ريال مدريد السابقين التكريم الذي أقامه النادي الملكي لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج بجائزة "الكرة الذهبية" للمرة الرابعة في مسيرته الاحترافية قبل مباراة الفريق الأول أمام غرناطة في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز ساحق للملكي بخماسية نظيفة.

ولم يُرد النجم الإنكليزي الأسبق مايكل أوين مرور الحفل مرور الكرام إذ سخر من وزن زميله السابق، "الظاهرة" البرازيلي رونالدو نازاريو خلال تواجد النجوم فوق العشب الأخضر لملعب "سانتياغو برنابيو.

وكتب أوين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"كنت أعتقد أن وزني في زيادة مستمرة حتى شاهدت زميلي السابق روني (رونالدو)" مرفقاً صورة مع التغريدة.

وكان إلى جانب رونالدو في الملعب، حيث عرضت الكرات الذهبية الأربع التي نالها البرتغالي أعوام 2008 و2013 و2014 و2016، نجوم سابقون في ريال مدريد سبق لهم إحراز هذه الجائزة؛ وهم الفرنسي ريمون كوبا (1958 مع ريال مدريد)، والبرتغالي لويس فيغو (2000 مع ريال مدريد)، والبرازيلي رونالدو (1997 مع إنتر ميلان الإيطالي، و2002 مع إنتر ثم ريال)، والإنجليزي مايكل أوين (ليفربول)، إضافة إلى المدرب زيدان (1998 مع يوفنتوس الإيطالي).

كما وجه كل من البرازيلي الآخر كاكا (2007 مع ميلان الإيطالي)، والإيطالي فابيو كانافارو (2006 مع ريال مدريد)، رسالة إلى النجم البرتغالي عبر الفيديو عرضت على الشاشة العملاقة في "سانتياغو برنابيو".