بلغت الاوكرانية ايلينا سفيتولينا والتشيكية كارولينا بليسكوفا حاملة اللقب والدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفات ثالثة ورابعة وخامسة على التوالي الدور الثاني من دورة بكين، إحدى دورات البريمير والبالغة جوائزها اكثر من سبعة ملايين دولار، فيما خرجت البريطانية جوهانا كونتا السادسة والروسية سفتلانا كوزنتسوفا السابعة من الدور الاول.

في الدور الاول الاحد، فازت سفيتولينا على الصينية جو لين 6-3 و6-2، وبليسكوفا على الاسبانية كارلا سواريز 6-3 و6-4، وفوزنياكي على الصينية وانغ كيانغ 6-1 و6-7 (4-7) و6-1، في حين خسرت كونتا امام الرومانية مونيكا نيكولسكو 1-6 و2-6، وكوزنتسوفا امام الاسباني لارا اروابارينا 7-6 (7-2) و5-7 و1-6.

وفي الدور الثاني، تلعب سفيتولينا مع الاسترالية اشلي بارتي التي اعفيت من خوض الدور الاول، وبليسكوفا مع الالمانية اندريا بتكوفيتش الصاعدة من التصفيات والتي تغلبت على الهولندية كيكي برتنز 6-4 و6-صفر، وفوزنياكي مع الروسية اناستاسيا بافليوتشنكوفا التي كانت تغلبت على الاميركية لورين ديفيس 6-1 و6-1 السبت، ونيكولسكو مع الصينية شوياي بينغ او الاميركية شيلبي روجرز، واروابارينا مع الروسية داريا كاساتكينا.

كما تأهلت الى الدور ذاته البولندية انييسكا رادفانسكا الحادية عشرة بتغلبها على الالمانية كارينا فيتهوفت الصاعدة من التصفيات 7-5 و6-3، والاسترالية سامانتا ستوسور بفوزها على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6-3 و6-2، والالمانية يوليا جورج بتغلبها على الاميركية ماديسون برينغلي الصاعدة من التصفيات 6-4 و6-3.

وفي الدور المقبل، تلعب رادفانسكا مع الصينية جانغ شواي الفائزة على الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-4 و6-4، وستوسور مع اللاتفية يلينا اوستابنكو التاسعة والتي اعفيت من خوض الدور الاول، وجورج مع الاسبانية غاربيني موغوروتسا الاولى او التشيكية باربورا ستريتشكوفا.

وتأهلت أيضا الروسية ايكاترينا ماكاروفا بتغلبها على الاميركية جينيفر برايدي 6-3 و6-3، والسلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا بتغلبها على الكندية أوجيني بوشار 6-4 و6-3، والفرنسية اليزيه كورنيه بتغلبها على الصينية وانغ يافان 6-3 و7-5، لتضرب الاولى موعدا مع مواطنتها ماريا شارابوفا المشاركة ببطاقة دعوة، والثانية مع الرومانية سيمونا هاليب الثانية، والثالثة مع الالمانية انجيليك كيربر العاشرة.