كشف حارس مرمى منتخب المانيا ونادي بايرن ميونيخ مانويل نوير بان العملية الجراحية التي خضع لها في ساقه والتي كانت ستبعده حتى كانون الثاني/يناير المقبلـ قد تؤخر عودته الى الملاعب حتى اذار/مارس 2018.

وكشف نوير في مقابلة مع تلفزيون النادي البافاري "ثمة عملية التئام في الساق وقد تحتاج الى ستة اشهر. الامر يتعلق بعملية الشفاء بطبيعة الحال (...)، عملية اعادة التأهيل تسير بشكل جيد حتى الان، انا متفائل واعتقد بان الامور ستكون افضل".

وخضع نوير لعملية جراحية بعد ان تعرض لكسر جديد في قدمه اليسرى في ايلول/سبتمبر الماضي، وكان الحارس البالغ 31 عاما قد عاد الى الملاعب في نهاية اب/اغسطس الماضي، بعد كسر في القدم نفسها في نيسان/ابريل الماضي.

ويعتبر غياب نوير ضربة قوية لبايرن ميونيخ الذي يمر في ازمة مضطربة بعد بداية مخيبة خلال الموسم الحالي حيث يحتل المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 5 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر.

كما تلقى النادي البافاري صفعة قوية في دوري ابطال اوروبا بسقوطه المدوي امام باريس سان جرمان صفر-3 ما ادى الى اقالة مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي واستبداله بيوب هاينكس الذي كان قاد الفريق الى ثلاثية تاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري ابطال اوروبا) عام 2013.