ألمح صانع العاب منتخب اسبانيا المخضرم اندريس اينيستا الى امكانية اعتزاله دوليا بعد مونديال روسيا 2018، مشيرا الى ان ذلك يعتمد على احساسه في الأشهر المقبلة.

وقال لاعب برشلونة البالغ 33 عاما في مقابلة الجمعة مع يومية "سبورت" الكاتالونية "أنا واقعي. الحظوظ مرتفعة بأن يكون هذا المونديال آخر مشاركة كبرى لي مع المنتخب".

وتابع "أنا مدرك جدا للحظة التي اعيشها، لعمري، لكل ذلك، لكن سنرى كيف تتطور الأمور. تبقى أشهر عديدة قبل المونديال، وآمل أن تجري الأمور بشكل جيد لأكون في روسيا. بدءا من هذه اللحظة، سوف نقوم بتقييم كل ذلك".

ويعد اينيستا من الاركان الرئيسة لتشكيلة "لا روخا"، منذ هدفه الحاسم في مرمى هولندا في نهائي 2010 والذي منح بلاده اول لقب في تاريخها في الحدث الكبير.

واحرز اينيستا الذي خاض 121 مباراة دولية، لقبي كأس اوروبا ايضا مع اسبانيا في 2008 و2012، وكان ضمن التشكيلة الاساسية للمدرب جولن لوبيتيغي التي ضمنت تأهلت الى المونديال الروسي.

وتطرق اينيستا ايضا الى تمديد عقده "مدى الحياة" مع برشلونة الاسبوع الماضي، في خطوة نادرة في كرة القدم الحديثة "رغبتي بالطبع ان يستمر تاريخي وارتباطي ببرشلونة لبضع سنوات أخرى. هذا ما أتمناه. أجهل كيف ستكون أحاسيسي في الاشهر المقبلة، لكنها حيدة حاليا وآمل في استمرارها".