كشفت ارقام نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية ان اكتوبر هو الشهر المفضل بين أشهر الموسم الرياضي للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وهداف نادي ريال مدريد بعدما حقق خلاله اعلى رصيد تهديفي منذ انضمامه إلى صفوفه في صيف عام 2009.

و تؤكد الارقام ان رونالدو يظهر بوجهه الحقيقي كهداف في تاريخ ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال مبارياته في شهر أكتوبر من كل موسم بعدما سجل خلال أيامه 36 هدفاً في 27 مباراة ببطولة الدوري الإسباني ، بمعدل تجاوز الهدف الواحد في كل مباراة ، وهو ما يجعل اكتوبر الشهر المفضل للدولي البرتغالي.
 
ولمع نجم رونالدو بشكل واضح في شهر اكتوبر من عام 2011 بعدما سجل 10 اهداف في أول شهر اكتوبر يلعبه كاملاً بعدما تعذر عليه خوض مبارياته في عام 2009 بسبب الإصابة.
 
وفي أكتوبر من عام 2010 سجل "الدون" ثلاثة اهداف ، ثم سجل 5 أهداف في أكتوبر من عام 2011 ، ثم احرز ذات الرصيد في أكتوبر من عام 2013 ، كما سجل 6 اهداف في أكتوبر عام 2014 ، و 3 اهداف في أكتوبر لعام 2015 ، وأخيراً احرز 4 اهداف في أكتوبر من عام 2016.
 
و خلال شهر اكتوبر الجاري لم يسجل رونالدو اي هدف بعدما لعب خلال أيامه مباراة واحدة حتى الآن ، بعد بداية صعبة له اعقبت استفاذه لعقوبة الإيقاف لاربع مباريات في بطولة الدوري المحلي.
 
و يلعب رونالدو مع ريال مدريد خلال الشهر الجاري ثلاث مباريات ضد خيتافي وآيبار ثم جيرونا في الجولات الثامنة و التاسعة و العاشرة ، ومن اللافت للنظر انه لم يسبق لرونالدو ان سجل اي هدف ضد هذه الأندية الثلاثة في شهر اكتوبر خاصة آيبار وخيتافي على اعتبار ان جيرونا يخوض اول موسم له في الدوري الإسباني .
 
و يعتبر نادي ملقة الضحية الأولى لرونالدو في شهر أكتوبر بعد سجل في عرينه 6 اهداف ، كما نجح في هز شباك برشلونة بثلاثة اهداف خلال مباريات "الكلاسيكو" التي لعبت في هذا الشهر خلال عامي 2012 و 2014.
 
شاهد الإحصائية: