وضع اشبيلية وصيف بطل النسخة قبل الاخيرة قدما في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بفوزه الكبير على مضيفه قرطاجنة من الدرجة الثالثة 3-صفر الثلاثاء في ذهاب الدور الرابع.

وسجل بابلو سارابيا (25) والارجنتيني خواكين كوريا (35) والكولومبي لويس موريال (51) الاهداف.

وحذا حذوه برشلونة حامل اللقب بفوزه على مضيفه ريال مورسيا من الدرجة الثالثة بثلاثية مماثلة تناوب على تسجيلها فرنسيسكو الكاسر (44) وجيرار ديلوفو (52) وخوسيه ارناييز (56).

وعاد الافيس وصيف بطل الموسم الماضي بفوز ثمين من ارض مضيفه خيتافي بهدف وحيد سجله المهاجم الفنزويلي كريستيان سانتوس في الدقيقة 87.

وحذا فالنسيا حذو الافيس وعاد بفوز غال على حساب مضيفه ريال سرقسطة من الدرجة الثانية بهدفين لرودريغو مورينو (81) ودانيال باريخو (90 من ركلة جزاء).

وقلب نومانسيا من الدرجة الثانية الطاولة على ضيفه ملقة من الاولى محولا تخلفه بهدف لخوسيه لويس غارسيا (21) الى فوز بهدفين متأخرين لناتشو سانشيز (90+3) والبرتو إسكاسي (90+5).

وسقط قادش من الدرجة الثانية على ارضه امام مع ريال بيتيس 1-2.

وتستكمل المباريات الاربعاء، فيلعب فورمنتيرا من الدرجة الثانية مع اتلتيك بلباو، وبونفيرادينا من الدرجة الثالثة مع فياريال، وبلد الوليد من الدرجة الثانية مع ليغانيس، وإلتشي من الدرجة الثالثة مع اتلتيكو مدريد، وايبار مع سلتا فيغو.

ويختتم ذهاب الدور الرابع الخميس بلقاءات لييدا إسبورتيو من الدرجة الثانية مع ريال سوسييداد، وتينيريفي من الدرجة الثانية مع اسبانيول، وديبورتيفو لا كورونيا مع لاس بالماس، وجيرونا مع ليفانتي، وفوينلابرادا من الدرجة الثالثة مع ريال مدريد.

وتقام مباريات الاياب من 28 الى 30 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

أهداف مباراة برشلونة وريال مورسيا:

أهداف مباراة فالنسيا وريال سرقسطة:

أهداف مباراة إشبيلية وقرطاجنة:&