: آخر تحديث
المصري محمد صلاح في المرتبة التاسعة

إيموبيلي يحتفظ بصدارة هدافي أوروبا متقدماً على كافاني وميسي

 حافظ اللاعب الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي بصدارة ترتيب هدافي أوروبا للموسم الجاري على الرغم من تأجيل مباراة فريقه لاتسيو مع أودينيزي لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي ، التي كانت مقررة يوم الأحد، لكنه بات مُطارداً عن قرب من الأوروغوياني إيديسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي افتك المركز الثاني من الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني.

وسجل إيموبيلي، نجم نادي لاتسيو، 18 هدفاً في 15 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري (2017-2018) من بينها 14 هدفاً في مسابقة الدوري الإيطالي، وبمعدل هدف واحد في كل 65 دقيقة.
 
وصعد الأوروغوياني إدينسون كافاني إلى المرتبة الثانية بعدما رفع رصيده إلى 17 هدفاً، بفضل الهدفين الجديدين اللذين سجلهما خلال هذا الأسبوع ، في مرمى نادي انجي، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الفرنسي ، كما حسن معدله التهديفي ليصبح هدف واحد في كل 79 دقيقة .
 
وتراجع ليونيل ميسي إلى المركز الثالث، بسبب صيامه عن التهديف في مباراة برشلونة مع اشبيلية (2-0) في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني، ليتجمد رصيده في 16 هدف، ويتراجع معدله التهديفي إلى هدف واحد في كل 96 دقيقة.
 
ويتواجد البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المرتبة الرابعة بفضل الأهداف الـ15  التي سجلها لفائدة فريقه بايرن ميونيخ الألماني، بمعدل هدف واحد في كل 100 دقيقة ، أي أفضل بقليل من صاحب المركز الخامس الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني الذي سجل  نفس عدد الأهداف لكن بمعدل هدف واحد في كل 104 دقيقة.
 
ويحتل النمر الكولومبي راداميل فالكاو المرتبة السادسة برصيد 14 هدف، وبمعدل تهديفي جيد، بهدف واحد في كل 80 دقيقة، بعدما شارك في 14 مباراة فقط مع فريقه موناكو الفرنسي.
 
ويتقاسم المركز السابع كل من الإنكليزي  هاري كين (توتنهام الإنكليزي) و الأرجنتيني باولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي) بـ 13 هدفاً لكل واحدٍ منهما.
 
ويأتي النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنكليزي، في المرتبة التاسعة برصيد 12 هدف، مناصفة مع الفرنسي نبيل فقير ( ليون الفرنسي) و البلجيكي درياس ميرتانس ( نابولي الإيطالي).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كيف سيلعب ريال مدريد مع مدربه الجديد لوبيتيغي بعد رحيل رونالدو ؟
  2. ميسي يسجل الهدف رقم 6000 في تاريخ برشلونة ببطولة الدوري الإسباني
  3. ريال مدريد يترقب تحقيقات الاتحاد الأوروبي للانقضاض على نيمار
  4. الهلال يحسم مواجهة الاتحاد في لندن ويتوج بلقب السوبر السعودي
  5. أخضر الاحتياجات الخاصة يهزم الأرجنتين ويتوج بطلاً لكأس العالم
  6. جماهير ريال مدريد خائفة من تكرار سيناريو الحارسين كاسياس ولوبيز
  7. أساطير برشلونة وريال مدريد يحتكرون تشكيلة
  8. 112 لاعباً شاركوا في مونديال روسيا غيّروا أنديتهم هذا الصيف
  9. 4 مدربين إنكليز فقط ضمن خريطة الدوري الإنكليزي الفنية لهذا الموسم
  10. الجماهير ترشح برشلونة لتحقيق
  11. التعاقد مع النجوم المخضرمين .. ظاهرة تجتاح الأندية الأوروبية الكبرى
  12. رئيس الليغا ينتقد يوفنتوس وإنتر .. والنيراتزوري يهدد بالقضاء
  13. هذه ابرز التغييرات التي طرأت على الدوري الإنكليزي الممتاز منذ تأسيسه
  14. ستة أسماء ستسلط عليها الأضواء في الدوري الإيطالي
  15. خسارة السوبر الأوروبي تجبر ريال مدريد على دخول سوق الانتقالات
في رياضة