أعرب قائد منتخب الارجنتين ليونيل ميسي عن أمله في تجنب مواجهة اسبانيا في الدور الاول من كأس العالم 2018 في كرة القدم المقررة في روسيا، ورشح البرازيل والمانيا وفرنسا واسبانيا للمنافسة على اللقب.

وقال ميسي الاربعاء لقناة "تي واي سي سبورتس" الارجنتينية من موسكو، حيث تواجه بلاده روسيا وديا السبت "المرشحون؟ اسبانيا، البرازيل، المانيا... فرنسا. أعتقد انها المنتخبات التي تقدم أفضل الانطباعات راهنا، الافضل لعبا وتملك ابرز الافراد".

وعن القرعة المقررة في الأول من كانون الاول/ديسمبر، قال ميسي "اسوأ ما يمكن ان يحدث لنا، الوقوع بمواجهة اسبانيا في دور المجموعات. آمل في تفاديها، ستكون خصما صعبا".

وعن المشوار الصعب في تصفيات المونديال، حيث انتظرت الارجنتين حتى الجولة الاخيرة لتضمن تأهلها، قال نجم برشلونة الاسباني "اعتقدت دوما باننا سنصل، لكني اعتقدت اننا سنضمن التأهل قبل مباراة الاكوادور".

وضمنت الارجنتين تأهلها بفوزها على الاكوادور 3-1 في كيتو بثلاثية لميسي.

وكرر ميسي رغبته بانهاء مشواره في روزاريو مسقط رأسه، حيث استهل مشواره في كرة القدم "أحب اللعب في نيويلز اولد بويز، اللعب في هذا الملعب حيث شاهدت مباريات كثيرة. لا أعلم ماذا سيحدث في السنوات المقبلة، وكيف سأشعر. أعيش كل يوم بيومه، ولا اركز على المستقبل".