GMT 19:55 2017 الأربعاء 8 نوفمبر GMT 20:11 2017 الأربعاء 8 نوفمبر :آخر تحديث

مويز يحذر لاعبي وست هام: "إذا لم تركضوا، لن تلعبوا"

أ. ف. ب.

طالب الاسكتلندي ديفيد مويز، المدرب الجديد لفريق وست هام الانكليزي لكرة القدم، لاعبيه بالانخراط أكثر في التمارين واللعب، تحت طائلة عدم إشراكهم في المباريات، وذلك في تصريحات الأربعاء خلال المؤتمر الصحافي الأول الذي يعقده بعد تعيينه.

وقال مويز الذي عين في منصبه الثلاثاء خلفا للكرواتي سلافن بيليتش "انخرطوا اكثر والا لن تلعبوا. اذا لم تركضوا، لن تلعبوا. أنا على عجلة من امري وعليكم ان تكونوا كذلك".

وتأتي تصريحات مويز (54 عاما)، المدرب السابق لناديي مانشستر يونايتد وإيفرتون، كرد فعل على النتائج المتواضعة التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم، وجعلته صاحب المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الممتاز. وإضافة الى النتائج المتواضعة، يسجل لاعبو الفريق أداء إحصائيا مخيبا، اذ يحتلون المركز الأخير في عدد الكيلومترات التي قطعوها على أرض الملعب، في 11 مباراة ضمن الدوري.

وهدد مويز اللاعبين بأن "الحصص التدريبية ستكون قاسية (...) سنقوم بعمل شاق لنحصل على أفضل ما لديهم. آمل في ان يظهروا لمدربهم الجديد ما هم قادرون على القيام به. لن تكون هناك خدمة مجانية، اذا لم يركضوا اكثر، لن يلعبوا".

ولم يحقق وست هام سوى انتصارين مقابل ثلاثة تعادلات وست هزائم. وفي حال بقائه في مركز الحالي حتى نهاية الموسم، سيهبط الى الدرجة الانكليزية الأولى (الثانية عمليا) في الموسم المقبل.


في رياضة