GMT 22:30 2017 الجمعة 10 نوفمبر GMT 22:45 2017 الجمعة 10 نوفمبر :آخر تحديث

غريزمان وجيرو يقودان فرنسا لفوز سهل على ويلز

أ. ف. ب.

قاد المهاجمان انطوان غريزمان واوليفييه جيرو المنتخب الفرنسي لكرة القدم الى فوز سهل على ضيفه الويلزي 2-صفر الجمعة على ملعب فرنسا في سان دوني بضواحي العاصمة باريس في مباراة دولية ودية في اطار استعدادات الاول لمونديال روسيا 2018.

وسجل غريزمان الهدف الاول (18) واضاف جيرو الثاني (71).

وخاضت فرنسا المباراة في غياب 9 لاعبين اساسيين هم هوغو لوريس وجبريل سيديبيه وبنجامان مندي ونغولو كانتي وبول بوغبا وديميتري باييت وتوماس ليمار وعثمان ديمبيليه ورافايل فاران، فيما كان نجم ريال مدريد الاسباني غاريث بايل ابرز الغائبين عن صفوف ويلز التي فشلت في التأهل لنهائيات كأس العالم.

وتخوض فرنسا اختبارا صعبا الثلاثاء في كولن حيث ستلاقي المانيا بطلة العالم وكأس القارات.

وفرضت فرنسا افضليتها على مجريات المباراة باكملها وأثمر ضغطها هدفا مبكرا سجله نجم اتلتيكو مدريد الاسباني غريزمان بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من لاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني كورونتان توليسو.

وانتظرت فرنسا الدقيقة 71 لتعزيز تقدمها عبر مهاجم ارسنال الانكليزي اوليفييه جيرو عندما تلقى كرة من نجم باريس سان جرمان كيليان مبابي تابعها بيسراه داخل مرمى الحارس واين هينيسي.

وكاد مدافعا برشلونة الاسباني صامويل اومتيتي وشتوتغارت الالماني بنجامان بافار يضاعفان الغلة بيد ان تسديدتيهما ارتدتا من القائم (76 و80 على التوالي).

أهداف المباراة:


في رياضة