GMT 17:40 2017 الأحد 12 نوفمبر GMT 21:39 2017 الإثنين 13 نوفمبر :آخر تحديث
القيمة الإجمالية للصفقة قد تصل إلى 450 مليون يورو

ريال مدريد يحضر 200 مليون يورو لضم نيمار في الصيف القادم

مراد حاج

لم يفقد نادي ريال مدريد الإسباني الأمل في ضم النجم البرازيلي نيمار الذي فلت من بين يديه في مناسبتين، الأولى لما انتقل اللاعب من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الإسباني في عام 2013، ثم من النادي الكاتالوني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.

وقد بدأ ريال مدريد التحضير لسوق الانتقالات الصيفية للعام القادم، ووفقاً لصحيفة اسبانية مقربة من النادي الملكي فإنّ الأخير قد رصد مبلغ 200 مليون يورو قصد ضم اللاعب الدولي البرازيلي نيمار.

وسيدعم ريال مدريد صفوفه في الموسم المقبل باللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، نادي مهاجم فلامنغو البرازيلي، الذي سيبلغ 18 عاماً خلال الأشهر المقبلة، ليكون قادراً على توقيع عقد احترافي مع الملكي الذي دفع 45 مليون يورو لضمه من النادي البرازيلي.

ولكن نادي ريال مدريد لا يريد الاكتفاء بهذه الصفقة بل يسعى للتعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع،

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يُحضر مبلغ 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار، بعدما كان في الصيف الماضي قريباً من التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي كليان مبابي.

ولفتت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، أنّ الأخير لم يُبرم أي صفقة كبيرة خلال الصيفين الماضيين، وأن صفقة نيمار قد تصل تكلفتها الإجمالية إلى 450 مليون يورو على الأقل، بالنظر لقيمة انتقال اللاعب بالإضافة إلى الراتب الذي سيحصل عليه.

يُشار أنّ نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في "الميركاتو" الصيفي الماضي، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع نادي برشلونة، والمقدرة ب222 مليون يورو.


في رياضة