GMT 22:30 2017 الأحد 12 نوفمبر GMT 20:56 2017 الأحد 12 نوفمبر :آخر تحديث
مسلسل الإصابات يتواصل في بيت الملكي

ريال مدريد مصدوم من مباراة إسبانيا وكوستاريكا

مراد حاج

خرجت جماهير نادي ريال مدريد متأسفة من مباراة إسبانيا وكوستاريكا الودية، على الرغم من فوز منتخب بلادها بخماسية نظيفة، بحيث تسببت في إصابة لاعب وسط "الميرينغي" إيسكو، ليُضاف بذلك لقائمة الغائبين عن تشكيلة الفريق الملكي في المواعيد الهامة القادمة.

وتعرض إيسكو، لإصابة في المباراة التي جرت على ملعب "لا روساليدا"، بعد تدخل من لاعب المنافس، كيندال واتسون، حيث غادر الميدان في الدقيقة ال68 ودخل مكانه زميله في ريال مدريد، ماركو أسينسيو.

وجلس إيسكو في البداية على مقاعد البدلاء، قبل أن يغادر لاحقًا إلى غرف الملابس، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية.

وكشف المنتخب الإسباني، موقف لاعبه إيسكو ألاركون من المشاركة مع منتخب لا روخا، أمام روسيا في المباراة الودية المقررة، يوم غد الثلاثاء، في سان بطرسبرغ.

وقال الموقع الرسمي لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، إنَّ إيسكو ألاركون، غادر اليوم الأحد، معسكر الفريق عقب الكدمة التي تعرض لها أمس في ودية "لا روخا" أمام كوستاريكا، ما يعني غيابه عن ودية الثلاثاء أمام روسيا.

وأفاد موقع المنتخب في بيان بأنَّ "الجهاز الطبي لناديه (ريال مدريد)، الذي تواصل معه أطباء المنتخب، سيقرر العلاج الذي يجب أن يخضع له اللاعب اعتباراً من الآن".

ومن المحتمل جداً أن يغيب إيسكو عن مباراة الريال أمام الجار أتلتيكو مدريد، المقررة الأسبوع القادم، لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم، شأنه في ذلك شأن زميله المهاجم الويلزي غاريث بيل الذي تعرض لإصابة جديدة، قبل يومين ، ستبعده عن الميادين لشهرٍ آخرٍ.


في رياضة