GMT 4:05 2017 الثلائاء 14 نوفمبر GMT 19:48 2017 الثلائاء 14 نوفمبر :آخر تحديث
لا يزال يأمل في تحسين نتائجه في الموسم الجاري

ميلان يستهدف التعاقد مع لاعبين جديدين في الشتاء القادم

مراد حاج

أفادت تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي ميلان يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين جديدين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة في شهر يناير القادم.

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، أنّ إدارة نادي ميلان تريد ضم لاعب منتخب جمهورية التشيك، الشاب يعقوب جانكتو، من نادي أودينيزي الإيطالي، ليكون بديلاً للإيفواري فرانك كيسي، في منصب متوسط الميدان.

وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية الإيطالية أنّ المفاوضات بين مسؤولي الناديين قد بلغت مرحلة متقدمة، ولا يتبقى لحسم الصفقة سوى الاتفاق حول قيمتها المالية.

وأشارت "كوريري ديللو سبورت" أنّ نادي ميلان مهتم أيضاً بضم متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي، الكرواتي ميلان باديلي، في "الميركاتو" الشتوي القادم، في ظل انتهاء عقده الحالي في يونيو القادم.

ولفت نفس المصدر لسهولة إنجاز صفقة ضم باديلي، عقب تغيير اللاعب لوكيل أعماله، ليصبح هو نفس وكيل مدرب فريق ميلان، فينتشنزو مونتيلا، ومدافع الفريق، الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي.

ولا يزال نادي ميلان يأمل في انهاء الموسم في مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم القادم، وذلك على الرغم من النتائج المتذبذبة التي سجلها منذ بداية النسخة الحالية للدوري الإيطالي حيث يحتل المرتبة السابعة برصيد 19 نقطة من 12 مباراة، بفارق 13 نقطة عن نابولي المتصدر، و 12 يوفنتوس الثاني، و 11 عن الإنتر صاحب المركز الثالث.


في رياضة