GMT 20:02 2017 الثلائاء 14 نوفمبر GMT 22:32 2017 الثلائاء 14 نوفمبر :آخر تحديث

نيجيريا تسقط الأرجنتين .. وأغويرو يتعرض لوعكة صحية

أ. ف. ب.

أهدرت الارجنتين تقدمها بفارق هدفين امام نيجيريا وخسرت أمامها 2-4 الثلاثاء، في مباراة دولية في كرة القدم في كراسنودار، في اطار استعدادات البلدين لنهائيات مونديال روسيا 2018 الصيف المقبل.

وخاضت الارجنتين مباراتها من دون قائدها ليونيل ميسي، الذي قرر مدربه خورخي سامباولي اراحته بعد الفوز على روسيا 1-صفر في موسكو السبت الماضي.

وافتتحت الارجنتين التسجيل عن طريق ايفر بانيغا لاعب اشبيلية الاسباني من ضربة حرة (27)، ثم عزز سيرخيو اغويرو الارقام بتسديدة قريبة من باب المرمى بعد عرضية من كريستيان بافون (36).

لكن نيجيريا، قلبت الطاولة على ابطال مونديال 1978 و1986، اذ قلصت الفارق عن طريق كيليتشي ايهياناتشو مهاجم ليستر الانكليزي من ركلة حرة في شباك الحارس اغوستين مارتشيسين (45).

وفي الثاني، ضرب "النسور الممتازة" فعادلوا عبر اليكس ايووبي بعد جملة تكتيكية جميلة (52)، ثم تقدموا بعد تبادل كرات رائع حسمه في الشباك البديل براين ايدوو (54).

وفي الدقيقة 73، سجل لفريق المدرب الالماني غرنوت رور مهاجم ارسنال الانكليزي ايووبي هدفه الثاني والرابع للفريق الاخضر (73).

- اغماء اغويرو -

وتعرض اغويرو الذي استبدل بين الشوطين لوعكة صحية ادت لنقه الى المستشفى بحسب ما ذكرت صحيفة اوليه.

وشعر هداف مانشستر سيتي الانكليزي بانه ليس على ما يرام، فرافقه طبيب المنتخب دوناتو فيلاني الى عيادة قريبة حيث خضوع للفحوص.

وبحسب اوليه، تعرض اغويرو لانهيار صحي صاحبه اغماء لكن ليس بالضرورة ان يكون قد فقد وعيه.

وبعد المباراة قال مدرب نيجيريا رور "شاهدنا شوطين مختلفين. الاول كان صعبا جدا. يمكن للمرء أن يعتقد ان المباراة حسمت بعد تسجيل الارجنتين هدفها الثاني. لكننا نجحنا بتحقيق العودة".

وتابع "بعد تسجيلنا اعدنا تنظيم طريقة لعبنا في الاستراحة، ولعبنا افضل في الثاني. لاعبو فريقي أقوياء ذهنيا، وأظهروا ارادة قوية. أتا سعيد جدا بهذا الاداء".

بدوره رأى مدرب الارجنتين سامباولي "لعبنا جيدا جدا في الشوط الاول، لكن شيئا ما حدث بعد الاستراحة. فشلنا في ترجمة فرصنا. أنا قلق لعدم ايجاد بديل مؤهل لميسي. ويجب أن نحسن سيطرتنا على الكرة".

وهذا الفوز الثاني لنيجيريا على الارجنتين في 8 مباريات بينهما.

أهداف المباراة:


في رياضة