GMT 20:10 2017 الثلائاء 14 نوفمبر GMT 20:10 2017 الثلائاء 14 نوفمبر :آخر تحديث
تقارير عن إيفاد وفد إلى ليفربول في نهاية نوفمبر

برشلونة يريد الإسراع في حسم صفقة كوتينيو

مراد حاج

قرر نادي برشلونة الإسباني التحرك بشكلٍ عاجلٍ لحسم صفقة ضم اللاعب الدولي البرازيلي كوتينيو، النجم الحالي لفريق ليفربول الإنكليزي، والتعاقد معه في "الميركاتو" الشتوي القادم، دون انتظار سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما فشل في جلبه في الصيف الماضي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "برشلونة يرغب في ضم كوتينيو بأقرب وقت ممكن، إذ يعتزم استقدام صاحب الـ25 عاماً في يناير القادم".

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية: "إدارة برشلونة تريد إنهاء الصفقة بشكل عاجل، حيث من المتوقع ذهاب وفد إلى ليفربول نهاية هذا الشهر، وطلب التعاقد مع اللاعب رسمياً".

وأضافت: "إرنستو فالفيردي، يريد ضم كوتينيو في الشتاء، نظراً لأن هذا الموسم سيكون قصيراً ومضغوطا بسبب كأس العالم في روسيا، الصيف المقبل".

وتابعت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة: "لذا يريد مدرب البارسا، إعطاء أكبر وقت ممكن لكوتينيو، خاصة أن شهر يناير به مباريات عديدة في الليغا وكأس الملك، من أجل أن يتكيف مع ديناميكية الفريق الكاتالوني، في ظل عدم مشاركته بدوري الأبطال".

ولفتت:"برشلونة لا يملك في مركز متوسط الميدان الهجومي سوى أندريس إنييستا، وبالتالي هو في حاجة عاجلة إلى كوتينيو".

وكشفت الصحيفة الإسبانية القيمة المرتقبة لحسم الصفقة حين أتمت تقريرها: "برشلونة سيتقدم بعرض إلى ليفربول، يبلغ 80 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليونا كمتغيرات، وربما يتم تعديل المبلغ قليلاً إن استدعت الحاجة".

يُشار أنّ كوتينيو، كان قد رفض إبداء رأيه صراحة حول التقارير التي تربطه بالانتقال إلى برشلونة في الشتاء القادم، حيث قال في تصريحات لصحيفة "اكسبريس" البريطانية، أمس الإثنين، أنه سعيد في نادي ليفربول.


في رياضة