حرم علي مبخوت فريق العين من ثلاث نقاط ثمينة كانت في متناوله ومشاركة الوصل في الصدارة بعدما سجل هدفين ليحول تأخر فريقه الجزيرة صفر-2 الى تعادل مثير 2-2 السبت في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ورفع العين رصيده الى 18 نقطة ليبقى ثانيا بفارق نقطتين عن الوصل المتصدر، في حين حافظ الجزيرة حامل اللقب على مركزه السادس وله 10 نقاط.
 
وبدا العين المضيف انه في طريقه لتحقيق فوز سهل بعدما افتتح التسجيل اثر عرضية من البرازيلي كايو فرنانديز قابلها ماركوس بيرغ الذي كان ضمن تشكيلة منتخب بلاده التي اقصت ايطاليا من التاهل الى مونديال 2018 في الملحق الاوروبي قوية في شباك حارس المرمى علي خصيف (9).
 
وعاد بيرغ ليضرب بقوة بتسجيله الهدف الثاني اثر تمريرة من عمر عبد الرحمن (18).
 
وقلص مبخوت الفارق للجزيرة مستفيدا من تمريرة فارس جمعة العرضية (33) ثم سجل التعادل بعدما تلقى كرة طويلة ليمر عن المدافع محمد احمد ثم يسدد في شباك حارس مرمى العين خالد عيسى (88).
 
الوحدة والإمارات
 
وعزز الوحدة مركزه الثالث بعد فوزه الكبير على مضيفه الامارات باربعة اهداف سجلها احمد مال الله (28 بالخطأ في مرماه) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (33) والمجري بالاس دزدسودزساك( 64) والمغربي مراد باتنا (70) ، مقابل هدف للارجنتيني سيباستيان ليتو (55).
 
ورفع الوحدة رصيده الى 16 نقطة، وبقي الامارات في المركز الحادي عشر قبل الاخير وله 4 نقاط.
 
شباب الأهلي و دبا الفجيرة
 
وتعادل شباب الاهلي مع دبا الفجيرة بهدف للسنغالي ماكيتي ديوب(67) مقابل هدف لاحمد ابراهيم (12).
 
وبقي شباب الاهلي رابعا برصيد 13 نقطة ،ودبا الفجيرة تاسعا برصيد 9 نقاط.
 
ترتيب الخمسة الاوائل:
 
1-الوصل 20 نقطة من 8 مباريات
 
2- العين 18 من 8
 
3- الوحدة 16 من 8
 
4- شباب الاهلي 13 من 8
 
5- النصر 13 من 8
 
شاهد أهداف مباراة الجزيرة والعين