انتقد مدرب مانشستر يونايتد ثاني ترتيب الدوري الانكليزي لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو، بشدة في وقت متأخر الجمعة صانع العاب فريقه، الارميني هنريك مخيتاريان، مؤكدا انه "ليس راضيا عن ادائه".

وتأتي تصريحات مورينيو قبيل مباراة مانشستر يونايتد (26 نقطة) الذي يتخلف بفارق 8 نقاط عن جاره مانشستر سيتي المتصدر، مع ضيفه برايتون الوافد الجديد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي، علما بأن مخيتاريان لا يشارك مع فريق "الشياطين الحمر" منذ مطلع الشهر الحالي وتحديدا بعد الخسارة امام تشلسي صفر-1 في الخامس منه.
 
واوضح مورينيو في مؤتمر صحافي "لست مسرورا من ادائه. لا اتحدث عن (مرة) واحدة او اثنتين، وانما اتحدث عن ثلاث واربع وخمس. لقد بدأ الموسم بشكل جيد جدا، ثم بدأ يختفي شيئا فشيئا".
 
واضاف المدرب المثير للجدل "مستوى ادائه، في تسجيل الاهداف، في التمريرات الحاسمة، في الضغط، في التمركز وكصانع العاب صاحب الرقم 10، انخفض تدريجيا. في لحظة ما، (نقول) هذا يكفي. الاخرون يعملون ولهم الحق في ان يمنحوا الفرصة".
 
وكان مشوار لاعب الوسط الارميني الذي يرتدي القميص رقم 22 وليس 10، متقلبا منذ انتقاله الى مانشستر يونايتد في صيف العام 2016 قادما من بوروسيا دورتموند الالماني.
 
فبعد "دربي سيء" مع الجار مانشستر سيتي، وضع مورينيو صانع الالعاب الارميني جانبا ولمدة نحو شهرين في بداية الموسم الماضي قبل ان يعود اللاعب ويأخذ مكانه بعد الاداء المميز في مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) الذي احرز يونايتد لقبها وعلى هذا الاساس يشارك الموسم الحالي في دوري ابطال اوروبا.