GMT 19:05 2017 الجمعة 1 ديسمبر GMT 17:42 2017 الجمعة 1 ديسمبر :آخر تحديث
بسبب "عداوته "مع غوارديولا

إبراهيموفيتش يتجاهل حقبة برشلونة في فيلمه السينمائي

مراد حاج

يبدو أنّ اللاعب السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يريد إفراغ ذاكرته من الفترة التي قضاها في نادي برشلونة الإسباني، بحيث تجاهل تلك الحقبة في فيلمه السينمائي حسب تأكيدات كاتب السيناريو.

وقال الكاتب ديفيد لاغيركرانتز في تصريحات لصحيفة "أفتونبلاديت" السويدية، نشرت اليوم الجمعة: "أستطيع أن أؤكد أننا نكتب في السيناريو، أعتقد أنه سيكون فيلما رائعا".

وأوضح لاغيركرانتز أن سيناريو العمل سيعتمد على ما سرده الكتاب الذي نشره النجم السويدي ابراهيموفيتش عن حياته قبل ست سنوات بعنوان "أنا زلاتان".

وأضاف لاغيركرانتز:"اجتمعت مع زلاتان وناقشنا الخطط بالتفصيل. نحن متحمسون للغاية، ولكن قبل أن نبدأ التصوير علينا أن نتفق على السيناريو، كما فعلنا في الكتاب".

وتابع الكاتب الشهير قائلاً: "نستطيع القول إن الفيلم سيكون وصفا للحالة الوجودية لزلاتان، وسيعتمد في مشاهده على سيرته الذاتية".

وسيبدأ الفيلم عندما كان ابراهيموفيتش في التاسعة إلى غاية وصوله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي سنة 2004، ولن يتضمن الموسم الذي قضاه في برشلونة ( 2009-2010) حيث أنهاه وسط عداوة مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي انتقده كثيراً في كتاب سيرته الذاتية.

وكان كتاب "أنا زلاتان" قد حقق نجاحا كبيرا في الأسواق، وبيعت منه 800 ألف نسخة داخل السويد فقط، كما نُشر في 30 دولة أخرى وترجم للعديد من اللغات.


في رياضة