GMT 19:30 2017 الأحد 3 ديسمبر GMT 5:08 2017 الإثنين 4 ديسمبر :آخر تحديث
خلال مباراة في دوري الشباب تحت 18 عاما

مشجع يقتحم ملعب كرة قدم بسيارته في الإمارات

محمد عمر

لطالما شهدت ملاعب كرة القدم في العالم أحداثاً غريبة وطريفة ومثيرة، لكن ما حدث في إحدى مباريات الدوري الإماراتي للشباب تحت 18 عاما، كان أمراً مختلفاً، حيث اقتحم مشجع ملعب المباراة بسيارته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر اقتحام مشجع متهور ملعب المباراة بسيارته، وسط ذهول اللاعبين وطاقم الحكام، والجماهير في المدرجات.

وقام المشجع المتهور بالدوران بسيارته داخل ملعب أكاديمية كرة القدم بنادي الجزيرة في الشامخة بأبوظبي، ومراوغة اللاعبين الذين حاولوا الابتعاد عنه خوفا من الدهس، قبل أن يغادر الملعب، وسط غياب رجال الامن.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن حكم المباراة محمد الهرمودي، سيرفع تقريراً كاملاً بالحادثة الى الجهات المختصة في اتحاد الكرة الإماراتي، كما أن الواقعة ستقدم أيضاً الى لجنة الانضباط.

من جهته، أكد المستشار القانوني واللاعب الدولي السابق سالم حديد للصحيفة، أن ما حدث جريمة جنائية، مطالباً بتوقيع أقسى العقوبات على مرتكب هذا الفعل، مشيراً الى أنه كان يمكن أن يتسبب في أمور قد لا تحمد عقباها وتؤدي الى تعريض حياة الآخرين خصوصاً اللاعبين في الملعب للخطر. وشدّد على أن النادي الذي اقيمت فيه المباراة يتحمل مسؤولية ما حدث، كونه الجهة المسؤولة عن تأمين الملعب اثناء المباراة.

شاهد الفيديو:


في رياضة